هل تبحث عن نظام لادارة الموارد البشرية والرواتب ؟

عن مايسترو

تخضع كل إدارة من إدارات الشركات لمسؤوليات متعددة ، مثل إدارة شؤون الموظفين التي يلقى على عاتقها مسؤولية التحكم بالتكاليف ، وحتى تتمكن الشركات من القيام بذلك يجب عليها أن تكون في وضع يمكنها من تقييم هذه التكاليف ، فالمعلومات والبيانات التي يمكن يتم الحصول عليها وبسهولة هامة جدا لقياس أداء الشركة ومدى تنافسيتها ، وان جزء لا يتجزأ من هذه المعادلة هي القدرة على تجميع وتحليل البيانات الخاصة بالموظفين .نظام مايسترو يعطي الشركات هذه القدرة، كما يتميز بخاصية إدارة شؤون الموظفين لتكون إدارة استراتيجية ومساعدة في رفع تقييم الشركة

إن إدارات شؤون الموظفين تعمل عادة في بيئة ديناميكية، ولهذا السبب تكونت الحاجة الماسة لحلول تقنية تغطي الاحتياجات اليومية لعمل مثل هذه الإدارات ، ومن المهم أن تكون الحلول التقنية مرنة إلى حد يمكنها من مواكبة تطور إدارة شؤون الموظفين، بالإضافة إلى تطور الشركة ككل ،وذلك من خلال الاستغلال الأمثل للتقنيات الحديثة.

لذا فان نظام مايسترو يعطي الشركات الدافع والإمكانية لك تصبح أكثر كفاءة وإنتاجية كما يجعل مستوى التنظيم أعلى، بالإضافة إلى ميزة توفير الوقت التي قدمها النظام والتي تعتبر أداة قيمة جدا لاستغلال وقت الموظفين وبكفاءة أعلى.

نظامنا لادارة الموارد البشرية والرواتب

سوف يوفر لك نظامنا معلومات مفصلة عن حالة موظفيك والرواتب والأوراق والتعويضات وأوضاع العمل والقروض والتأمين الصحي والحضور والتقييمات والمكافآت، وغيرها الكثير

مميزات نظام مايسترو

  • الرواتب

    تقوم جزئية الرواتب باحتساب ايام العمل، المبالغ المستحقة و الاستقطاعات و المكافآت السنوية و الخاصة و تعويض نهاية الخدمة و غيرها و بالتالي احتساب المبالغ المخصصة و المصروفة للرواتب، التأمينات الاجتماعية، نهاية الخدمة، المكافأة السنوية والخاصة، الإجازات السنوية، الإجازات المرضية، الإجازات الأخرى، التأمين الصحي، الإضافة والخصم، وميزات عديدة أخرى.

  • الشؤون الإدارية والموظفين

    يعد هذا النظام جوهري واساسي لحفظ البناء الهيكلي لأي منظمة أو مؤسسة، حيث يقوم بالتعريف بالأقسام والإدارات وغيرها من الوحدات الخاصة المتصلة بالشركة، كما يساعد على توضيح وتنظيم العلاقة المباشرة وغير المباشرة التي تربط الأفراد والمجموعات معا، ان التسلسل الهرمي والهيكل التنظيمي للشركة يعتبران أساسيان لضمان سير العمل .

  • الخدمــة الذاتيــة للموظف

    تشكل بوابة الخدمة الذاتية في الويب حجر أساس في بناء برنامج مايسترو للرواتب وشئون الموظفين،حيث انها تتيح الخدمة الذاتية للموظفين وامكانية الوصول لبياناتهم، تعد قاعدة بيانات الموظف كمستودع مركزي للمعلومات الحيوية المتصلة للموظفين التي يقوم بحفظها قسم شئون الموظفين والتي تعد غير معروفة للمدراء والموظفين.
    من خلال بوابة الخدمة الذاتية.

  • الحضور والانصراف

    يحتوي برنامج مايسترو على مميزات متعددة لتنسيق جميع أشكال ادارة وقت حضور وانصراف الموظفبما في ذلك بصمة الدخول وبصمة الخروج، تأخير في الحضور او انصراف مبكر، تنظيم الاجازات، الاضافي، العطل وغيرها. ان نظام مايسترو المتطور للحضور والانصراف قد تم تصميمه وتنفيذه بالاعتماد على أحدث التقنيات التي تساهم في تقديم تقارير تحليلية واحصائية بالإضافة الى المعلومات المتنوعة للمساعدة في ادارة وتنظيم ساعات عمل الموظف في اي منشأة.

  • نظام التوظيف

    تعتبر عملية إدارة التوظيف لقطاع الشركات الصغيرة، المتوسطة او الكبيرة تحديا في الاوقات الصعبة، بالإضافة الى الاوقات الجيدة، الحصول على الموهبة الجيدة لعمل جيد وفي الوقت المناسب يتم عن طريق حصولك لنظام مايسترو لإدارة التوظيف الذي يسمح لمدراء شئون الموظفين توظيف ومتابعة المتقدمين باستخدام نفس برنامج إدارة شئون الموظفين.

  • النماذج الحكومية

    جاهزة للطباعة فورا، قام مجموعة من الخبراء بتجهيز نماذج توظيف متكاملة ومتوافقة مع قوانين الحكومة المحلية وتضمن حماية للموظف وصاحب العملابتداءمن طلبات التوظيف، نماذج الهجرة، وزارة الشئون الاجتماعية والعمل، وزارة الداخلية، بالإضافة الى عقود العمل المتوافقة مع قانون العمل، بالإضافة الى شروط التوظيف، تقوم هذه النماذج بتلبية جميع احتياجاتك.

  • خاصية ساعات العمل

    تساعد هذه الخاصية (Timesheet) الحصول على عدد ساعات عمل كل موظف وذلك لاحتساب الراتب الشهري وساعات العمل الاضافي.

  • الربط مع المالية

    بإمكانك جعل خاصية مايسترو للربط مع نظام المالية أو المحاسبة الخاص بالشركة القيام بمساعدتك لإدخال ونشر بيانات الرواتب بسهولة في الأستاذ العام.

قم بالشيء الصحيح، في الوقت المناسب

321 projects
completed

321 Satisfied
Client

321 Acceptance
Awarded

321 Excellent
Referrals

Looking For HR & Payroll System?

ABOUT MYSTRO

Like all departments, Human Resource has an obligation to the organization to control costs. To control these costs however, companies must first be in a position to measure them, as information regarding company’s performance is critical in maintaining its competitive advantage. Part of this equation is a need to effectively gather and analyze data on personnel; mystro gives organizations this ability and allows HR truly to function as a strategic, value-enhancing department.

Human-Resource departments operate in a dynamic environment, and therefore, demand a solution that meets all the current needs of the day. More importantly, this solution must be flexible enough to evolve with the HR department and the organization itself, as and when the marketplace dictates.

Through maximum utilization of the latest technology, mystro enables organizations to have impetus to become more, efficient, more productive and more organized. Significant cost saving can be achieved and HR departments are provided with a valuable strategic tool ensuring effective and efficient use of an individual’s time.

OUR HR & PAYROLL SYSTEM

will provide you with detailed information on the state of your employees, salaries, leaves, indemnities, work statuses, loans, health insurance, attendance, appraisals, bonuses, and many more.

MYSTRO FEATURES

  • Human Resource

    The Human Resources Module is the core module to this comprehensive application.It basically maintains all relevant employee related information including different types of personal information, detailed qualifications, work experience and so on. Information captured by this module is utilized by all the other modules thus eliminating data redundancy.

  • Payroll Module

    A fully functional payroll management system is integrated into the software ease the burden on HR department. The payroll module is fully compliant with the rules as laid down by Law. Various calculation parameters and the allowances are also configurable as per the user requirements.

  • Time & Attendance Module

    Managing time and tracking attendance manually is a frustrating activity known only to a Business Owner or a payroll Manager. Mystro Time & Attendance Module records time and attendance details from fingerprint biometric devices or other time keeping devices to manage employee time and productivity efficiently.

  • Employee Self Service Portal Module

    The Employee Self Service Portal is the basic building block of the Mystro HR and Payroll System. It enables employee self-service and provides access to a comprehensive employee database. The employee database acts a centralized repository of vital employee related information available to not HR, employees and managers.

  • Recruitment Management Module

    Software for Recruitment Managementfor a small, medium or large size business is a challenge in bad times, as well as good times. Get the right talent, for the right job, at the right time by using Mystro Recruitment Management System.

  • Accounting Integration Module

    Let our Accounting Integration Module help you easily post payroll entries to your general ledger in just seconds into Accounting Software Systems & Modules.

  • Timesheet Module

    Timesheet module used to track an employee’s number of hours worked in order to calculate monthly salary and overtime hours.

  • Government Forms Module

    Mystro is a leading provider of government forms. It has a complete library of Kuwait and GCC government forms related to employee and labor.

DOING THE RIGHT THING, AT THE RIGHT TIME

321 projects
completed

321 Satisfied
Client

321 Acceptance
Awarded

321 Excellent
Referrals